اسهل الجامعات الامريكية
06
Aug
2018

اسهل الجامعات الامريكية في الدراسة

EOStudy Team

اسهل الجامعات الامريكية

في ما يلي مقالة عن بعض اسهل الجامعات الامريكية في الدراسة والتي تمنح شهادات متميزة.

 

جامعة ييل

جامعة ييل هي جامعة أبحاث خاصة في آيفي ليج. وهي ثالث أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة. يعود تاريخ ييل إلى عام 1701. عندما تم تأسيسها كمدرسة جامعية في سايبروك ، كونيتيكت. والتي انتقلت إلى نيو هافن بعد 15 عامًا. تتكون الجامعة من 14 كلية. ويتبع الطلاب منهجًا للفنون الحرة. يغطي العلوم الإنسانية والفنون والعلوم والعلوم الاجتماعية قبل اختيار رئيس قسم. يتلقى الطلاب أيضا تعليمات في مهارات الكتابة ، والاستدلال الكمي واللغات الأجنبية. حوالي واحد من كل خمسة طلاب دوليون. وأكثر من نصف الطلاب الجامعيين يتلقون المنح الدراسية أو المنح من الجامعة.

لدى جامعة ييل منح دراسية تتجاوز 25 مليار دولار (17.3 مليار جنيه استرليني). مما يجعلها ثاني أغنى مؤسسة تعليمية في العالم. ومكتبة تضم أكثر من 15 مليون مجلد ، مما يجعلها ثالث أكبر الولايات المتحدة.

ويعرف خريجي جامعة ييل والفرق الرياضية باسم “البلدغ”. وقد ذهب العديد من خريجي جامعة ييل إلى مهن بارزة في السياسة والفنون والعلوم.

وقع أربعة من خريجي جامعة ييل إعلان الاستقلال الأمريكي. وقامت الجامعة بتثقيف خمسة رؤساء أمريكيين: وليام هوارد تافت ، وجيرالد فورد ، وجورج دبليو بوش ، وبيل كلينتون ، وجورج بوش. وقد فاز خريجو جامعة ييل العشرين بجائزة نوبل. بما في ذلك الاقتصادي بول كروغمان ، في حين فاز 32 بجائزة بوليتزر.

اسهل الجامعات الامريكية

جامعة تكساس/اوستين

تم إعطاء الضوء الأخضر لإنشاء جامعة في تكساس في عام 1839 . ولكن سلسلة من النكسات تعني أن جامعة تكساس في أوستن (UT Austin) لم يتم تأسيسها إلا بعد نصف قرن تقريبًا. كان عام 1883 عندما فتحت UT Austin أبوابها لأول مرة. مع مبنى واحد وثمانية أساتذة و 221 طالبًا.

وهي تضم 18 كلية ومدرسة عالية المستوى. و 17 مكتبة ، وسبعة متاحف ، وبرج واحد يبلغ ارتفاعه 307 قدم. وهو المبنى الأكثر شهرة في الحرم الجامعي. ومن خلال امتلاكها لروح مبتكرة وروح المبادرة. بالإضافة إلى التركيز القوي على المجتمع. تقول الجامعة أن هدفها الأساسي هو “تحويل الحياة لصالح المجتمع”.

يبلغ عدد خريجي جامعة أوستن في أوستن حوالي نصف مليون شخص. ومن بينهم الممثلان الفائزان بجائزة ماثيو ماكونهي ومارسيا جاي هاردن. والمخرج السينمائي روبرت رودريغيز ، والصحفيان بيل مويرز ووالتر كرونكايت.

 

شارك هذه المقالة من خلال:
EOStudy Team on FacebookEOStudy Team on GoogleEOStudy Team on InstagramEOStudy Team on PinterestEOStudy Team on TwitterEOStudy Team on Youtube
EOStudy Team
EOStudy Team
هو فريق عمل متخصص في كتابة المقالات والتقارير التي تسهل على الزوار تعلم اللغة الانجليزية وتساعدهم في دراستهم للغة في معهدنا الذي يضم العديد من الخبرات الامريكية والبريطانية المتخصصة في هذا المجال
Top