استراتيجيات التعلم
13
Aug
2018

تطوير استراتيجيات التعلم المستقل باستخدام التكنولوجيا

no comment EOStudy Team

تطوير استراتيجيات التعلم المستقل باستخدام التكنولوجيا

هذه الأيام ، استخدام المعلومات وتكنولوجيا الكمبيوتر يحفز الطلاب. تبحث هذه المقالة في أمثلة عملية تشجع الطلاب على تطوير استراتيجيات التعلم المستقلة ، وبشكل أساسي في دراسة المفردات ، ولكن أيضًا للعروض التقديمية و كتابة مقالة باللغة الانجليزية .

توضح هذه الأمثلة الحقيقية جودة العمل الذي يمكن تحقيقه من خلال استخدام الإنترنت والتقنيات الأخرى في فصل اللغة.

  • مشكلة الذاكرة.
  • التحضير لمفردات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • عمل مفردات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المستقل – المحفز العظيم.
  • استخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تدريس اللغات.

 

استراتيجيات التعلم

مشكلة الذاكرة:

وكما يعرف أي معلم ، فإن أي موضوع جديد يبدأ بعدد كبير أو صغير من الكلمات الجديدة ، التي من المفترض أن يتعلمها الطلاب ، ليكونوا قادرين على فهم الموضوع والتحدث و / أو الكتابة عنه بنفسه. كما يعرف أي معلم أنه من المستحيل جعل الطلاب يتعلمون كل الكلمات الضرورية:

إذا كنت قد حاولت التحقق من الكلمات الجديدة ، مثلا ، بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، فأنت تعرف ما أعنيه. لتفعيل المفردات الجديدة ، لإعادة تدوير الكلمات والتعبيرات ، نحتاج إلى بعض التقنيات الجديدة التي ستكون مناسبة ومرضية للجيل الجديد الذي يعيش في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، أو ربما حتى مرحلة ما بعد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

المجموعة 1:

هذه هي الكلمات التي تستخدم فقط أو في الغالب في هذا الموضوع. شجعت طلابي بالقول بعض الأشياء البسيطة ، على سبيل المثال ، “حسناً ، يا شباب ، لدينا الآن هذه الكلمة ، التي نتعلمها مرة واحدة ، إنها تبقى معنا ، ويمكننا استخدامها في كل مرة نتحدث فيها عن التعليم”. إنه مارس الآن. سألته في أحد الدروس “كيف تقول “البرنامج المدرسي” باللغة الإنجليزية؟ “كان الفصل مشمولًا ،” المنهج الدراسي “. عندما وضعوه في مكانه ، وهذا في رؤوسهم ، قمت بتقديم السير الذاتية (السيرة الذاتية) كتعبير قد يحتاجونه لاحقًا في الحياة.

هذه هي الكلمات التي تستخدم في هذا الموضوع وفي بعض المواضيع الأخرى ، على الرغم من أنه ليس كثيرًا. الأمثلة الأكثر شيوعًا في هذه المجموعة هي ، بطبيعة الحال ، “المعلم” و “الطالب” ومشتقاتها ، مثل “الدراسة” ، “المجتهد”

 

شارك هذه المقالة من خلال:
EOStudy Team on FacebookEOStudy Team on GoogleEOStudy Team on InstagramEOStudy Team on PinterestEOStudy Team on TwitterEOStudy Team on Youtube
EOStudy Team
EOStudy Team
هو فريق عمل متخصص في كتابة المقالات والتقارير التي تسهل على الزوار تعلم اللغة الانجليزية وتساعدهم في دراستهم للغة في معهدنا الذي يضم العديد من الخبرات الامريكية والبريطانية المتخصصة في هذا المجال
Top