تطوير اللغة الانجليزية
12
Aug
2018

تطوير اللغة الانجليزية | إبدا الان

EOStudy Team

تطوير اللغة الانجليزية | إبدا الان

يقضي الناس جزءًا كبيرًا من وقتهم اليومي في المحادثة وهم يتحدثون عن أنفسهم وعن الأشخاص الذين يعرفونهم ، لذلك فإن أكثر شيء طبيعي في العالم هو أن ندعو طلابنا إلى القيام بنفس الشيء.

ما يجلبه طلابنا إلى بيئة التعلم هو أغنى مورد لدينا. ولكن إذا كانت الحياة التي سيقودونها هي أن تكون في صلب الدورات التي نقوم بتدريسها ، فهل نضمن أن يتكلم الطلاب بحرية وأن يهتموا بما يقوله لهم زملاؤهم في الصف؟ الجواب هو لا. إذن ما هي بعض التحديات الرئيسية التي نواجهها عند القيام بأنشطة المحادثة الشخصية وكيف يمكن تلبية هذه التحديات؟

أولاً ، قد يفتقر الطلاب إلى الثقة في قدرتهم على سرد حكاية، أو وصف مشاعرهم، أو إعطاء آرائهم بثقة بلغتهم الأم، ناهيك عن اللغة الإنجليزية : “لا أعرف ماذا أقول أو كيف أقول ذلك”.

ثانياً ، تتكون الطبقات من الطلاب الذين يتم إلقاؤهم معاً بالظروف. إنهم لا يختارون زملائهم في الصف ، ولن يختلطوا جميعًا اجتماعيًا إذا التقوا خارج الفصل: “ليس لدي الكثير من القواسم المشتركة مع هذا الطالب ، فلماذا أستمع إليها؟”

في فصلنا الدراسي ، يتمثل التحدي الذي يواجهنا في خلق عالم تشعر فيه بالراحة وفي نفس الوقت يحفز الطلاب على التحدث عن أنفسهم والاستماع إلى بعضهم البعض. إحدى الطرق لتحقيق ذلك هي الاستفادة من بعض التقنيات البسيطة.

تطوير اللغة الانجليزية

منهجية المعلم في التدريس وذلك لكي يقوم في تطوير اللغة الانجليزية

هذا ينطوي على قيام الطلاب بمراقبة معلمهم للقيام بمهمة يمكن تحقيقها هم أنفسهم على وشك القيام بها. التركيز على المعلم يطمئن الطلاب حول ما هو متوقع منهم ويعطيهم أفكار حول نوع المحتوى الذي سيتم تضمينه. هناك فرق مهم بين حفر الاستبدال والنمذجة في تطوير اللغة الانجليزية . نحن لا نطلب من الطلاب أن يحاولوا تكرار ما قلناه. نحن بدلا من ذلك تزويد الطلاب بإطار عمل. إن مهجية  المعلم تعطي الطلاب الثقة وغالباً ما تكون أكثر فعالية من إعطاء التعليم التجريدي ، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة أكبر إلى عدم اليقين وعدم كفاية إنجاز المهام.

 

شارك هذه المقالة من خلال:
EOStudy Team on FacebookEOStudy Team on GoogleEOStudy Team on InstagramEOStudy Team on PinterestEOStudy Team on TwitterEOStudy Team on Youtube
EOStudy Team
EOStudy Team
هو فريق عمل متخصص في كتابة المقالات والتقارير التي تسهل على الزوار تعلم اللغة الانجليزية وتساعدهم في دراستهم للغة في معهدنا الذي يضم العديد من الخبرات الامريكية والبريطانية المتخصصة في هذا المجال
Top