تعليم اللغة الانجليزية للمراحل الابتدائية

30/07/2018 no comment EOStudy Team

تعليم اللغة الانجليزية للمراحل الابتدائية :

 

التعليم هو واحد من أهم الأشياء التي يحتاجها الشخص ، لأنه يلبي جميع الاحتياجات الأساسية التي تسعى وراءها.

 

التعليم هو منارة توجه الناس إلى الطريق الصحيح الذي سيأخذونه في هذه الحياة ، بالإضافة إلى ذلك ، التعليم هو سبب المظهر والتقدم والارتقاء ، ليس فقط على المستوى الفردي ولكن أيضا على مستوى الدول.

 

الدولة التي تحافظ على نظامها التعليمي هي الدولة التي تتفوق في جميع المجالات على جميع المستويات ، سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية أو عسكرية ، وفي جميع المجالات الأخرى. هذا هو السبب في أن التعليم ضروري لأي دولة تسعى لتحقيق رفاهية ونمو شعبها.

 

لسوء الحظ ، أعتقد أنه في كثير من الأحيان ، يمكن أن يقتصر “التحدث باللغة الانجليزية على الطلاب الذين يجيبون على أسئلة المعلم أو التكرار والتلاعب في النموذج. وبما أن طلاب المرحلة الابتدائية لديهم موارد لغوية محدودة ، فقد يكون من الصعب العثور على طرق لجعلهم “يدفعون” مهاراتهم الإنتاجية بطريقة ذات معنى.

 

“الاستخدام الصحيح” لا يقتصر على التحدث ، بل يشمل أي عناصر تسمح للطلاب بالتفاعل مع اللغة بطريقة حقيقية. يمكن أن تشمل أي من المهارات اللغة الانجليزية (القراءة ،الكتابة،المحادثة)

 

لاتباع طرق تعليم سليمة للمبتدئين  يجب القيام بما يلي :

 

  • خلق الحاجة للتواصل

تشتمل جميع الأنشطة على عنصر من فجوة المعلومات وتطلب من الطلاب التفاعل من أجل إكمال المهام. في الدرس الأول عليهم التواصل بي بعضهم البعض ، والطريقة الوحيدة للحصول على المعلومات هي التحدث. يساعد تمرين الطلب في الدرس الثاني أيضًا على التركيز. إذا انخرط الطلاب ، فإنهم يجاهدون أو “يدفعون” للتواصل. أي إحباط محتمل عندما يجدون “الثغرات” في مهاراتهم اللغوية يقابلها طبيعة المهام المثيرة للاهتمام.

 

  • جودة تعليقات المعلمين

وكما هو الحال دائمًا ، من الضروري إعطاء التعليقات على المحتوى بالإضافة إلى اللغة. وإلا ، فإن الرسالة التي نقدمها لطلابنا هي أن عنصر اللغة فقط هو المهم. في هذه الحالة .

 

  • من المهم أن يتجاوز الطلاب الابتدائيين التكرار والتلاعب البسيط في الشكل. يحتاجون أحيانًا إلى الابتعاد عن مجرد “ممارسة اللغة” والسعي للتواصل بشكل هادف حول موضوعات تهمهم حقًا. هذا يعني حتما معرفة نقاط القوة والضعف ،وكثرة الأخطاء احيانا تسبب الاحباط. كلاهما جزء من تعلم اللغة ولا يجب تجنبه. إذا قدمنا كمعلمين تعليقات جيدة على المحتوى بالإضافة إلى اللغة ، فسنشجع طلابنا على السعي لإنشاء معانيهم الخاصة من خلال اللغة الإنجليزية.

 

شارك هذه المقالة من خلال:
EOStudy Team on FacebookEOStudy Team on GoogleEOStudy Team on InstagramEOStudy Team on PinterestEOStudy Team on TwitterEOStudy Team on Youtube
EOStudy Team
EOStudy Team
هو فريق عمل متخصص في كتابة المقالات والتقارير التي تسهل على الزوار تعلم اللغة الانجليزية وتساعدهم في دراستهم للغة في معهدنا الذي يضم العديد من الخبرات الامريكية والبريطانية المتخصصة في هذا المجال
Top